أروما ريزدنس العين السخنة – Aroma Residence Sokhna

المطور: شركة ريزيدنس للاستثمار والتطوير العقاري

للحجز والإستفسارات

+201022000550
+201022000550

منتجع أروما ريزدنس العين السخنة – Aroma Residence Sokhna

تفاصيل منتجع أروما ريزدنس العين السخنة

تبلغ مساحة منتجع أروما ريزدنس حوالي 85 فدانًا، ولا تتعدى نسبة البناء فيه 14% والباقي للخدمات والمساحات الخضراء، ويضم 900 وحدة موزعة على 3 مراحل بمساحات تتراوح بين 50 و250 مترًا مربعًا، وتتنوع وحداته بين الأستديو والشاليهات والفيلات والتاون هاوس. تضم المرحلة الأولى من قرية أروما ريزدنس فندق توليب السياحي، وتم تشغيل 60 غرفة به، وتستهدف الشركة المطورة للمشروع تشغيل 120 غرفة خلال هذا العام، ويشرف على إدارة الفندق شركة إيليت للإدارة الفندقية وهى إحدى شركات مجموعة ريزيدنس، كما يضم المشروع نادى رياضي على مساحة 10 فدادين. أما المرحلة الثالثة من مشروع أروما السخنة فهي بمساحات مختلفة للشاليهات والدوبلكس تبدأ من 50 مترًا مربعًا إلى 200 متر مربع، مساحات الفيلات تبدأ من 230 إلى 250 مترًا مربعًا تقريبا غير الحديقة الخاصة وحمامات السباحة.

منتجع أروما ريزدنس العين السخنة

نبذة عن المطور العقاري لمنتجع أروما ريزدنس

الشركة المالكة لمنتجع أروما العين السخنة – Aroma Residence Sokhna هي شركة ريزيدنس للاستثمار والتطوير العقاري؛ إحدى الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري، وتميزت الشركة في تصميم وتنفيذ القُرى السياحية والمنتجعات والفنادق الفاخرة.
وتأسست شركة ريزيدنس للاستثمار والتطوير العقاري عام 2009م وبدأت العمل في الاستثمار العقاري وانطلقت في عام 2011 انطلاقة كبيرة من خلال مشروعاتها الراقية، وحققت الشركة حوالي 400 مليون جنيه مبيعات من مشروع أروما خلال عام 2019م فقط، وتستهدف الشركة مبيعات بقيمة 500 مليون جنيه بنهاية العام الجاري، بالإضافة إلى تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 250 مليون جنيه من المرحلة الثالثة ومن المقرر تسليمها 2023، في حين حققت الشركة مبيعات تعاقدية بقيمة 250 مليون من المرحلة الثانية ومن المقرر تسليمها 2020.

سابقة أعمال شركة ريزيدنس للاستثمار والتطوير العقاري

لشركة ريزيدنس للاستثمار والتطوير العقاري العديد من المشروعات الناجحة والتي ارتبطت دائمًا بالقرى السياحية والمنتجعات والفنادق الفاخرة، ومن أشهر أعمالها فندق إيليت توليب Elite Tulip العين السخنة، وهو أحد أهم وأفخم فنادق العين السخنة.

موقع منتجع أروما ريزدنس

يقع منتجع أروما ريزدنس – Aroma Residence El Sokhna على طريق العين السخنة – السويس، وتبعد عن القاهرة بحوالي 122 كيلومترًا، ويصلها بالعاصمة الإدارية الجديدة طريق مباشر.
ويتميز هذا الموقع بمياهه الصافية وقربه من مدينة السويس ذات الحيوية والنشاط الدائمين، وقربه أيضًا من الطرق الرئيسية مما يسهل السفر إليه في أقل وقت.

منتجع أروما ريزدنس العين السخنة

مميزات منتجع أروما العين السخنة

يتميز منتجع أروما بشاطئه الطويل الرملي ومياهه البيضاء الصافية، وبموقعه بين العين السخنة ومدينة السويس مما يجعله قريب من كل المناطق الحيوية بالإضافة إلى ارتباطه بالعاصمة الإدارية الجديدة عن طريق محور خاص، وبالقاهرة أيضًا فهو يبعد عنها 122 كيلومترًا فقط.
وتتميز وحدات منتجع أروما ريزدنس بالفخامة والرقي والتشطيبات الرائعة وبتصميمه المميز الذي يأتي مباشرة على البحر مع باقة خدمات فندقية عالمية من غرف وحمامات سباحة ومساحات خضراء وفندق خاص وغيرها.

خدمات منتجع أروما ريزيدنس العين السخنة

نادي رياضي كبير تبلغ مساحته حوالي 10 فدادين
2 فندق سياحي كبير
منطقة تجارية بها كل ما يحتاجه المقيمين
حمامات بكل المقاسات
بحيرات صناعية
مساحات خضراء
جيم وسبا ونادي صحي كامل
منطقة ترفيهية للأطفال
المنتجع كامل المرافق من غاز طبيعي وكهرباء ومياه

تصميمات منتجع أروما العين السخنة

أسندت شركة ريزيدنس للاستثمار والتطوير العقاري تصميم مشروعها المميز أروما بالعين السخنة إلى إحدى الشركات الرائدة في تصميم الوحدات السكنية، فجاء المشروع على 3 مراحل بإجمالي 900 وحدة متنوعة الاستخدام، بالإضافة إلى تخصيص نسبة لا تتعدى الـ 18% للبناء وباقي مساحة المشروع 82% للخدمات والمساحات الخضراء وحمامات السباحة.
وصُممت الوحدات لتناسب الأغراض منها، فجاءت الشاليهات في مواجهة البحر لمنح المقيمين أعلى درجات الخصوصية والهدوء، وجاءت الفيلات بإطلالة رائعة على البحر والمساحات الخضراء، أما الوحدات السكنية بنوعيها التاون هاوس والتوين هاوس فجاءت بجوار حمامات السباحة وبإطلالة مميزة على البحر.

أسعار الوحدات السكنية في منتجع أروما وسعر المتر

الشاليهات: يبدأ سعر الشاليه يبدأ من 2,150,000 جنيه.
البنتهاوس: يبدأ  3,650,000 جنيه.
التوين هاوس: يبدا  5,000,000 جنيه.
الفيلات: يبدأ سعر 15,150,000 جنيه.

أنظمة الدفع والسداد لوحدات منتجع أروما

وضعت شركة ريزيدنس للاستثمار والتطوير العقاري نُظم مختلفة ومتنوعة لسداد وحدات مشروع أروما تسهيلًا على العملاء وتشجيعًا على أخذ خطوة نحو البدء في حياة جديدة والتمتع بالهدوء والاسترخاء وسط الشواطئ الرملية الصافية بأفضل مواقع العين السخنة، وأنظمة السداد هي:
دفع مقدم تعاقد 25% وتقسيط الباقي على 4 سنوات مع الاستلام الفوري.
دفع مقدم 20% وتقسيط الباقي على 5 سنوات والتسليم آخر عام 2020.
دفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 8 سنوات والتسليم آخر عام 2022.

 

يمكنك الضغط هنا وتصفح المزيد من مشروعات العين السخنة

موقع المشروع:

العين السخنة

مساحة المشروع:

85 فدان

نشر المشروع