كمبوند داون تاون العلمين – Down Town El Alamein

المطور: شركة سيتي إيدج

للحجز والإستفسارات

+201022000550
+201022000550

كمبوند داون تاون العلمين الجديدة – Down Town New El Alamein

كمبوند داون تاون – Down Town New El Alamein في العلمين الجديدة، بمنطقة الساحل الشمالي يقدم وحدات للبيع بمختلف الأسعار. هذا المشروع ضمن مشاريع سيتي إيدج للتطوير العقاري وهو مملوك لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، كما يتميز كمبوند الداون تاون بموقعه الاستراتيجي العبقري.

نبذة عن كمبوند داون تاون بمدينة العلمين الجديدة

حيث يقع في وسط مدينة العلمين الجديدة ويبعد عن الشاطئ بمسافة قصيرة حوالي 15 دقيقة سيرًا. كما يوفر الكمبوند لقاطنيها كل أنواع الخدمات من مطاعم تقدم الأكلات المتنوعة، ومساحات ترفيهية خضراء للأطفال وأندية رياضية، كما أن المكان يتميز بالفخامة والرقي والأجواء الساحلية الممتازة.

نبذة عن المطور العقاري لمشروع داون تاون بالعلمين الجديدة

تأسست شركة سيتي إيدج City Edge سنة 2017م، وهي عبارة عن تحالف ثلاث شركات عقارية كبيرة معًا وهم: هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ونسبتها 60 %، والشركة القابضة للاستثمار والتنمية العقارية ونسبتها 2 %، وبنك الاسكان والتعمير نسبته 38 %.
واستطاعوا بالفعل تحقيق نجاح كاسح؛ حيث وصلت مبيعاتهم لبيع أكثر من 1,000 وحدة سكنية في أول 9 أشهر من 2019 بمبلغ يتجاوز 6.5 مليار جنيه.
امتلاك وحدة سكنية في كمبوند الداون تاون العلمين هو استثمار جيد لك ولأسرتك، حيث يوفر لك فرصة للعيش برفاهية طول العام، فتسكن بجانب مدارس وجامعات أولادك وفي نفس الوقت بجانب البحر، مما يعني أنك لن تحتاج قطع مسافات طويلة لتغيير مزاجك أو لتلبية احتياجات الأسرة اليومية.

سابقة أعمال سيتي إيدج في مجالات التطوير العقاري

شركة سيتي إيدج حققت نجاحًا باهرًا في مجال الاستثمار العقاري خلال فترة قصيرة، وأثبتت وجودها في السوق. ذلك من خلال مشاريعها التي اكتسحت السوق العقاري وحققت نجاحًا ملحوظًا مثل:
كمبوند المقصد بالعاصمة الإدارية الجديدة.
أبراج نورث ايدج العلمين الجديدة.
أبراج العلمين الجديدة الساحل الشمالي.
مدينة زاهية المنصورة الجديدة.
أبراج ذا جيت العلمين الجديدة.
كمبوند مزارين العلمين الجديدة.
كمبوند باروك العاصمة الإدارية الجديدة.
كمبوند إيتابا الشيخ زايد.
كمبوند إيتابا سكوير الشيخ زايد.
كمبوند المقصد ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة.

 

مميزات كمبوند داون تاون بالعلمين الجديدة

من أهم مميزات مشروع كمبوند داون تاون العلمين الجديدة – Down Town New El Alamein هو أنه يوفر مباني سكنية تضم مجموعة من الشقق بمساحات مختلفة.
كما أنه يوفر شقق البنت هاوس وشقق الطابق الأرضي مع حدائق خاصة بأحجام متفاوتة. يتميز أيضًا بالرقي والهدوء والهواء النقي، بما يوفره من مساحات خضراء واسعة؛ حيث تبلغ مساحات كل منطقة خضراء 14 مترًا مربعًا لكل نسمة بدلًا من المعايير العالمية التي تفترض بتخصيص 9 أمتار مربعة. ومن أهم ما يميز كمبوند الداون تاون بأنه استطاع أن يجمع بين كونه مكانًا سكنيًا مناسبًا للحياة اليومية العادية طول العام، وبين أنه كمبوند سياحي في الساحل الشمالي ويضم العديد من الخدمات الترفيهية التي تضمن لك قضاء وقت ممتع في الصيف مع العائلة أو الأصدقاء.
ستجد كمبوند الداون تاون العلمين الجديدة – Down Town New El Alamein متوافر فيه كل ما تحتاجه للشعور بالراحة والاسترخاء، ومُتاح فيه كل اللوازم الترفيهية والرياضية من: نوادٍ، وحمامات السباحة الخاصة، والصالات الرياضية، والمساحات الخضراء الواسعة، بالإضافة إلى مجمع من المطاعم و الكافيهات، وأيضًا منطقة ترفيهية للأطفال، لتضمن لك مكانًا آمنًا وصحيًا لك ولأسرتك.

 

مساحات الوحدات في مشروع داون تاون بمدينة العلمين الجديدة

كما أن أسعار الوحدات كمبوند داون تاون العلمين الجديدة – Down Town New El Alamein مختلفة وتناسب قطاع كبير من العملاء، مع وجود نظام التقسيط ونظم أخرى مطروحة من مشروع داون تاون بالعلمين لتسهيل نظام الدفع على العميل، وحتى مساحات الوحدات متفاوتة ومناسبة للجميع، حيث أنها تبدأ بمساحة 110 حتى 330 مترًا مربعًا.
فتضم المرحلة الأولى من مدينة العلمين الجديدة 5,000 وحدة سكنية بالإسكان المتميز و1,320 وحدة بإسكان فى وسط المدينة و350 وحدة بالكمبوند السكني و4,500 وحدة بالأبراج الشاطئية.
تصميم الكمبوند مميز وعصري؛حيث تم تصميمه على يد نخبة من المهندسين العالميين وباستخدام خامات لها علامة تجارية عالمية في التشطيبات، وتم تنفيذها بأحدث التقنيات والوسائل التكنولوجية.

كمبوند الداون تاون العلمين - Down Town El Alamein

موقع مشروع الداون التاون بمدينة العلمين الجديدة

يقع كمبوند داون تاون في قلب مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، ولكنه لا يعتبر مجرد مصيف للاستمتاع بالشاطئ ومياه البحر المتوسط، ولكنه مكانٌ يصلح العيش فيه طوال العام، حيث إنه قريب جدًا من البحر وقريب أيضًا من الخدمات الأساسية الأخرى.
تعتبر المسافة بينه وبين المستشفى الدولي حوالي دقيقتين بالسيارة، ويبعد من الجامعات حوالي 3.5 كم، ويعتبر قريب من المنطقة القديمة، ويبعد كمبوند داون تاون عن الطريق الدولي للساحل الشمالي حوالي 400 متر.
يعد موقع كمبوند الداون تاون مُلتقى لكل المدن الحيوية التي تحيط بالساحل الشمالي، فهو يبعد عن محافظة القاهرة بمسافة حوالي 261 كم، وعن محافظة الاسكندرية بمسافة 107 كم، وعن مرسى مطروح بمسافة 184 كم.
كما إنه يعتبر موقع استراتيجي بالنسبة للوافدين من الخارج، حيث إن المسافة بين الكمبوند ومطار برج العرب الدولي حوالي 89 كم، والمسافة بين الكمبوند ومطار العلمين الدولي حوالي 54 كم.

كما أن موقع الكمبوند قريب لمناطق حيوية ومهمة مثل: مدينة العلمين الأثرية، ووسط مدينة العلمين، وحدائق العلمين، وفندق الماسة، ومجلس الوزراء، وقصر الثقافة، والقصر الرئاسي.
ولذلك يعتبر موقع الكمبوند الجغرافي مكانًا متميزًا وقريبًا من كل الخدمات التي ستحتاجها، كما يمكنك بكل سهولة الوصول لمختلف الطرق والمحاور للوصول للمدن الحيوية المجاورة، بالإضافة إلى أن كل الوحدات السكنية داخل الكمبوند تطل على أجمل المناظر الطبيعية الخلابة.

كمبوند الداون تاون العلمين - Down Town El Alamein

 

الخدمات التي يوفرها كمبوند داون تاون بالعلمين الجديدة

يوفر كمبوند الداون تاون مساحات خضراء حول كل الوحدات السكنية، مما يضيف أجواء هادئة ويبعث في النفس الشعور بالاسترخاء ونظافة الهواء.
متوافر فيه حمامات سباحة واسعة وتوجد حمامات سباحة خاصة بالسيدات والأطفال.
يوفر لك الأندية التي تضم أحدث الأجهزة الرياضية وطاقم من المُدربين الرياضيين المتخصصين.
متوافر أيضًا الخدمات الصحية المُتمثلة في المراكز الطبية المُجهزة بأحدث التقنيات والوسائل الحديثة وطاقم طبي كامل في مختلف التخصصات ومُجهزة لاستقبال حالات الطوارئ على مدار 24 ساعة.
الترفيه والنظام الجيد في مشروع داون تاون، كل الخدمات الترفيهية مُتاحة من مناطق مُخصصة وآمنة للأطفال، وحدائق ذات مناظر طبيعية تضفي بريقًا من الجمال والهدوء على الزائرين.
يوجد أيضًا مطاعم وكافيهات تُقدم لكَ أفخم أنواع المأكولات والمشروبات حيث يُتاح لكَ عالم مُتكامل لا تريد مغادرته.
وبالنسبة إلى خدمات الأمن فيوفر لكَ كمبوند داون تاون نظامًا أمنيًا ممتازًا على مدار 24 ساعة يضمن السلام والأمن التام وذلك من أجل المقيمين داخل الكمبوند وعدم تعرضهم لأي إيذاء، والشعور بالأمان على أنفسهم وأسرهم.
لم يغفل القائمين على تنفيذ المشروع وجود دور عبادة من مساجد وكنائس، وتوفير المدارس وجامعة خاصة حيث يمكنك الاعتماد على السكن داخل الكمبوند طول العام.
يوفر المشروع أماكن رياضاتك المفضلة، يوفر أيضًا الكمبوند ساحة لانتظار السيارات أمام الوحدات السكنية ومُراقب بالكاميرات التي تخضع للإدارة المُشددة.
كما يوجد وحدة تكييف مركزية، ويسمح لكَ أمان وهدوء الكمبوند بالاطمئنان على أسرتك، حتى إنه يوجد أماكن مُخصصة لركوب الدراجات والركض والمشي حفاظًا على سلامة الجميع.
من المثير للإعجاب أن كمبوند داون تاون يعتمد على الطاقة المستدامة، مما يجعل نظام شبكة الصرف الصحي وشبكات الخاصة لمياه الشرب ومولدات الكهرباء من أفضل الماركات.
كما أن الكمبوند يضم غرف محولات، للكشف عن الحرارة، وتنقية الهواء في جميع الوحدات. وتوجد أيضًا شبكة إنترنت WIFI، ونظام إضاءة Led لترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية.
تشمل كل العمارات داخل الكمبوند على ثلاث مصاعد كهربائية من أجود الامكانيات.

أسعار كمبوند الداون تاون بمدينة العلمين الجديدة

تختلف أسعار كمبوند الداون تاون وفقًا للمساحة المتوفرة، حيث تتنوع المساحات بين 157 مترًا مربعًا وصولًا إلى 330 مترًا مربعًا، وبينهما مساحات أخرى متوفرة مثل: 178، 193، 195، 322 مترًا مربعًا. أما بالنسبة إلى الأسعار فهي تتراوح بدايةً من 2,917,631 جنيهًا وصولًا إلى 6,344,069 جنيهًا

أنظمة الدفع وطرق السداد في مشروع داون تاون

وفرت الشركة المطورة طرقَ سداد لـ كمبوند الداون تاون عن طريق دفع 5% مقدم وتقسيط بقية المبلغ على 7 سنوات.

يمكنك الضغط هنا وتصفح المزيد من مشروعات العلمين الجديدة

موقع المشروع:

العلمين الجديدة

نشر المشروع