قرية باي ماونت العين السخنة – Baymount Sokhna

المطور: شركة مافن للتطوير العقاري

للحجز والإستفسارات

+201022000550
+201022000550

قرية باي ماونت العين السخنة – Baymount Sokhna


تفاصيل قرية باي ماونت العين السخنة

قرية باي ماونت هي بقعة سياحية خيالية على شكل مدرج يطل على البحر مباشرة، وهي واحدة من القرى والمنتجعات الراقية في العين السخنة، وتبلغ مساحة القرية حوالي 76 فدانًا، بشاطئ رملي يصل طوله إلى 30 مترًا.
وهي من القرى الجيدة من حيث الموقع والمساحات وطرق السداد المتنوعة التي تتيحها الشركة المالكة، حيث تصل مدة السداد إلى 9 سنوات، وهذا نادرًا ما يوجد في قرى العين السخنة لا سيما في قرية بهذه المميزات والخدمات والموقع الرائع.

المطور العقاري لقرية باي ماونت السخنة

المطور العقاري والشركة المالكة لمنتجع باي ماونت العين السخنة هي شركة مافن للتطوير العقاري وهي إحدى شركات مجموعة Riverwards Group الأمريكية، وأطلقت أول مشروعاتها بمصر مطلع عام 2020 بقيمة سوقية تفوق 4 مليارات جنيه.

سابقة أعمال شركة مافن للتطوير العقاري

لشركة مافن للتطوير العقاري خبرة كبيرة في السوق العقاري بأمريكا، حيث عملت لعدة سنوات وشاركت في تطوير العديد من المشروعات، ومنتجع باي ماونت هو أول مشروعاتها بمصر والشركة لديها خطة طموحة للاستثمار العقاري في أماكن مختلفة بمصر، حيث سيتم الإعلان قريبًا عن مشروعها في منطقة الساحل الشمالي بجانب عدد آخر من المشروعات التي يتم دراستها حاليا، حيث نعتمد في كل خطوة نقوم بها على دراسة السوق واحتياجات العملاء بشكل دقيق حتى نستطيع تقديم قيمة مضافة تحقق علامة فارقة في حياة عملائنا.

موقع كمبوند باي ماونت بالسخنة

تقع قرية باي مونت Baymount أعلى هضبة جبلية بالعين السخنة على ارتفاع يصل إلى 240 مترًا فوق مستوى سطح البحر، على بُعد 90 دقيقة فقط من القاهرة بالسيارة.
وتقع القرية بجوار أفضل المواقع وأفخم المشروعات بالعين السخنة مثل ميناء الجلالة ومنتجع الجلالة السياحي، وتبعد 5 كيلومترات عن بورتو السخنة، أشهر المنتجعات السياحية على طريق العين السخنة، والتي توفر الكثير من الخدمات الميزة إلى العملاء، وعلى مقربة من عدة مشاريع وقري سياحية مهمة في منطقة العين السخنة مما جعل المنتجع محط أنظار الكثير من العملاء والمستثمرين من داخل وخارج مصر.

مساحات وأنواع الوحدات العقارية في قرية باي ماونت

يضم منتجع باي ماونت بالعين السخنة 3 أنواع من الوحدات التي تطل جميعها على البحر من فوق جبل الجلالة الرائع، ليكون لكل وحدة إطلالة خاصة على البحر الأحمر والشاطئ الرملي والمياه الصافية، وهذه الأنواع هي:
الشاليهات: وتأتي بمساحات تبدأ من 52 مترًا مربعًا وتصل إلى 190 مترًا مربعًا.
التوين هاوس: وتأتي بمساحات تبدأ من 167 مترًا مربعًا وتصل إلى 191 مترًا مربعًا.
الفيلات: وتبدأ المساحات فيها من 220 مترًا مربعًا وتصل إلى 250 مترًا مربعًا.

مميزات مشروع باي ماونت

ستجد في قرية باي ماونت العديد من المميزات التي من الصعب أن تجتمع في منتجع سياحي خاصة مع تصميمها في قلب الجبل وإطلالتها الخلابة على شاطئ البحر الأحمر، حيث يتميز شاطئ القرية بالعمق الشديد مما يعطي رؤية واضحة للبحر من أعلى وحدة لأدنى وحدة من وحدات المنتجع.
ويصل عمق شاطئ المنتجع إلى 350 مترًا وبطول 9 أفدنة، بطول مصاطب القرية التي حُفرت ممتزجة مع الجبل لتشكل مدرجات طبيعية تطل على البحر، حيث ترتفع أول مصطبة عن الأرض بحوالي 60 مترًا وأعلى مصطبة بحوالي 350 مترًا، مما يجعل كل الوحدات ذات رؤية واضحة وخلابة لكل القرية.
كما تتميز قرية باي مونت بتصميماتها الرائعة للوحدات وفق أحدث التقنيات والمعايير العالمية، مع ألوان زاهية تضفي على المنتجع البهجة والمرح، تمتزج والمكونات الطبيعية للمنتجع من جبال وشاطئ ومياه صافية.
ومن أهم ما يميز منتجع وقرية باي ماونت هي التسهيلات الرائعة التي تتيحها الشركة المالكة لعملائها الذين يرغبون في شراء وحدات سياحية بالعين السخنة وفي أفضل مواقع المدينة.

قرية باي ماونت - baymount sokhna

خدمات قرية باي ماونت السخنة

فندق 5 نجوم على أعلى مستوى على البحر مباشرة.
شاطئ رملي مميز بطول القرية.
مصعد يتوافق مع الطبيعة الجبلية للمنتجع.
منطقة ترفيهية وألعاب مائية في للكبار والصغار.
منطقة مطاعم وكافيهات مجهزة.
مسجد كبير.
منطقة تجارية تضم العديد من العلامات التجارية العالمية والمحلية.
مطعم وسط البحر.
مناطق مخصصة للحفلات.
منطقة مخصصة للتأمل وممارسة الرياضة الروحية كاليوجا خاصة مع الطبيعة الجبلية.

تصميمات منتجع باي ماونت

صُممت باي ماونت على شكل مصاطب تعلو قمة الجبل، وتحتوي هذه المصاطب على الوحدات السكنية بكل أشكالها، وتتمتع كل هذه الوحدات بإطلالة فريدة على الشاطئ وبخصوصية عالية لكل الوحدات حيث يمكن لأي وحدة أن تمنحك شعور التفرد والاستمتاع بالطقس الرائع على جبال العين السخنة داخل أفضل المنتجعات والقرى السياحية.

قرية باي ماونت - baymount sokhna

أنواع الوحدات في مشروع باي ماونت السخنة

تتنوع الوحدات داخل المشروع لتناسب جميع احتياجات العملاء:
1-شاليهات
2-شاليهات بحديقة
3-تاون هاوس
4-توين هاوس
5-فلل

##أسعار الوحدات في باي ماونت العين السخنة
يبدأ سعر الشاليه (52 مترًا مربعًا) من 690,000 جنيه.
يبدأ سعر التوين هاوس (167 مترًا مربعًا) من 3,080,00 جنيه.
يبدأ سعر التاون هاوس (102 مترًا مربعًا) من 2,730,000 جنيه

وتعتبر هذه أسعار تنافسية مقارنة مع بقية المنتجعات في المنطقة خاصة مع المميزات التي يقدمها باي ماونت وطبيعته الجبلية الرائعة وخدماته المميزة.

أنظمة الدفع والسداد لوحدات قرية باي ماونت

وفرت شركة مافن للتطوير العقاري 3 أنظمة للدفع والسداد لوحدات منتجع باي ماونت، ليكون أمام كل العملاء كل الاختيارات المناسبة لهم، سواء من حيث الدفع النقدي أو التقسيط لمدد تصل إلى 9 سنوات مع تسهيلات في الدفع، وهذه الأنظمة كالتالي:
دفع 8% مقدم حجز مع سداد 32 قسطًا بنظام ربع سنوي لمدة 8 سنوات بدون أقساط تسليم

دفع 5% مقدم حجز مع دفع 5% بعد 3 أشهر و31 قسطًا بنظام ربع سنوي لمدة 8 سنوات مع 10 أقساط والتسليم بعد 4 سنوات

دفع 10% مقدم حجز ثم دفع 5% بعد 3 أشهر مع دفع 10% عند التسليم والباقي على أقساط متساوية لمدة 9 سنوات

يتم دفع 10% صيانة لكل الوحدات والتسليم بعد 4 سنوات من التعاقد.

 

يمكنك الضغط هنا وتصفح المزيد من مشروعات العين السخنة

موقع المشروع:

العين السخنة

مساحة المشروع:

76 فدان

نشر المشروع