برج ريفان تاور العاصمة الإدارية الجديدة Rivan Tower

المطور: شركة التعمير العربية

للحجز والإستفسارات

+201022000550
+201022000550

برج ريفان تاور العاصمة الإدارية – Rivan Tower

في برج ريفان تاور العاصمة الإدارية – Rivan Tower ، ستكون قادرًا على العيش والاستمتاع بالخدمات الفندقية على أعلى مستوى ، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لتأجير غرفتك بأعلى عائد على الاستثمار في منطقة وسط المدينة.
ريفان تاور العاصمة الإدارية الجديدة Rivan Tower New Capital يعد ثالث مشاريع شركة التعمير العربية داخل العاصمة الإدارية الجديدة والتى وفرت به كل ما يحتاجه عملائها، حيث الخدمات الهامة والوحدات متنوعة، والاسعار التنافسية، بالاضافة الى ان مشروع ريفان تاور العاصمة الإدارية Rivan Tower New Capital هو نتاج تعاون بين شركة التعمير العربية وبين دار المعمار DMA للاستشارات الهندسية، لانتاج مشروع كامل ومميز.
ولاول مره في العاصمة الادارية في ريفان تاور العاصمة الادارية هتقدر تمتلك غرفة داخل فندق.

مطور برج ريفان تاور العاصمة الإدارية:

كانت التطورات العربية في التعمير على خريطة السوق الإقليمية منذ عام 1995. رئيسها التنفيذي ، المهندس / مرزوق منصور ، هو رئيس مجلس إدارة التعمير للتنمية العربية وكذلك المدير العام لشركة جواد. في المملكة العربية السعودية ، على مدار الأعوام ، تمت كتابة قائمة طويلة من المشاريع الناجحة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا باسمه. التعمير للتنمية العربية هي هيئة مصرية عامة للاستثمارات. تؤسس نفسها كواحدة من الشركات الرائدة في صناعة التنمية العقارية. جوهره هو مزيج ملتوي بين الفخامة والأصالة والحداثة. تفخر الشركة بخدمة العملاء اللائقة ونظام ضمان الجودة الممتاز. من خلال ذلك ، ميزت نفسها عن بقية الصناعة العقارية.

برج ريفان تاور العاصمة الإدارية - Rivan Tower

 

خدمات برج ريفان تاور العاصمة الإدارية – Rivan Tower:

الإطلالة المميزة على الممشى السياحي وعلى السنتر بارك.
التصميمات المعمارية الخاصة بالمشروع جاءت وفقًا لأحدث التصاميم الهندسية العالمية بالإضافة إلى تزويد المشروع بأفضل وحدات التكييف المركزية.
خدمة الأمن والحراسة تعمل طوال الوقت على مدار 24 ساعة، مع وجود أفضل نظام مراقبة حديث للمزيد من الأمان.
انتشار المساحات الخضراء بكافة أنحاء المشروع مع ضمان الإطلالة الساحرة لكافة الوحدات.
وجود العديد من المسطحات المائية مع ممشى رياضي.
تم تزويد ريفان تاور بخدمة التكييف المركزي مع تصميم الواجهات البانورامية بصورة مميزة.
خدمة الأمن والحراسة تعمل طوال اليوم مع وجود أحدث كاميرات المراقبة الحديثة بكافة أنحاء المشروع.

الموقع:

تم اختيار قلب العاصمة الإدارية الجديدة لإنشاء برج ريفان – العاصمة الجديدة. يقع برج ريفان في العاصمة الإدارية الجديدة داخل منطقة وسط المدينة الشهيرة حيث يقع في موقع حيوي ومتميز للغاية بجوار العديد من المباني الهامة مثل: أرض المعارض ، وكاتدرائية المسيح ، والمحور الجنوبي لشارع محمد بن زايد. وحي السفارات

انظمة السداد:

10% و الباقي علي 10 سنوات

الاستلام:

2021
كامل التشطيب

يمكنك الضغط هنا وتصفح المزيد من مشروعات العاصمة الإدارية

موقع المشروع:

العاصمة الإدارية الجديدة

نشر المشروع