أبراج ذا جيت العلمين الجديدة – The Gate Towers New Alamein

المطور: شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري

للحجز والإستفسارات

+201022000550
+201022000550

أبراج ذا جيت العلمين الجديدة – The Gate Towers New Alamein

The Gate Towers New Alamein – أبراج ذا جيت العلمين الجديدة هما أيقونة مدينة العلمين الجديدة، وواجهة المدينة العالمية الشاطئية التي ستنافس أكبر المدن الساحلية في العالم سواء من حيث المشروعات الترفيهية أو السكنية والترفيهية. ويحتل مشروع ذا جيت واجهة مباشرة على البحر المتوسط، ومن المخطط أن يكون أعلى الأبراج السكنية بالساحل الشمالي، وتبلغ مساحة المشروع حوالي 264 ألف متر ويتكون من برجين بارتفاع 44 طابقًا ويضم 669 وحدة سكنية فاخرة، تُسلم بتشطيب كامل بمساحات متنوعة تبدأ من 50 مترًا مربعًا وتصل إلى 400 متر مربع، تطل جميعها على البحر المتوسط. ومشروع ذا جيت ليس مشروعًا سكنيًا عاديًا، فهو مجمع سكني متكامل يضم بجانب الوحدات السكنية مناطق ترفيهية بمقاييس عالمية، حيث يوجد به مجمع سينمات ومناطق تجارية ومولات وحمامات سباحة ومطاعم بانورامية على ارتفاعات شاهقة، ومواقف للسيارات وغيرها من الخدمات التي تجعله مشروعًا عالميًا على شاطئ البحر الأبيض المتوسط.

نبذة عن المطور العقاري لأبراج ذا جيت العلمين الجديدة – The Gate Towers Alamein

المطور العقاري لمشروع أبراج ذا جيت العلمين الجديدة – The Gate Towers New Alamein هي شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، وهي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري بمصر لها بصمة واضحة على كل المشروعات الإنشائية في كل محافظات مصر. تأسست شركة سيتي إيدج عام 2017م، وهي عبارة عن شراكة ثلاثية بين هيئة المجتمعات العمرانية وبنك الإسكان والتعمير والشركة القابضة للاستثمار والتنمية، وذلك انعكس على كل تفاصيل المشروعات فهم ثلاث جهات أصحاب خبرة كبيرة في الاستثمار والتطوير العقاري. وتتبنى شركة سيتي إيدج سياسة طموحة حيث وضعت نفسها في مصاف كبار شركات التطوير العقاري في مصر من اول يوم لها بالسوق، واستطاعت أن تنال ثقة العملاء داخل وخارج مصر.

سابقة أعمال الشركة المطورة لأبراج ذا جيت العلمين الجديدة – The Gate Towers Alamein

خلال أقل من 5 سنوات نجحت شركة سيتي إيدج في البدء وإنجاز 6 مشروعات عقارية مختلفة، في المنصورة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة، وكان من أبرز مشروعاتها مشروع ذا جيت، وتتمثل سابقة أعمال سيتي إيدج في المشروعات التالية:

  • أبراج زاهية المنصورة الجديدة.
  • كمبوند إيتابا في التجمع الخامس.
  • كمبوند المقصد العاصمة الإدارية.
  • كمبوند باروك العاصمة الجديدة.
  • أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة.
  • كمبوند مزارين العلمين الجديدة.

موقع أبراج ذا جيت العلمين الجديدة – The Gate Towers New Alamein

سُمي مشروع ذا جيت بهذا الاسم لأنه يُمثل البوابة لمدينة العلمين الجديدة، وهذا يعطيك تخيلًا عن موقعه المميز بأفضل الأماكن داخل المدينة الساحلية الرائعة.
ويقع مشروع أبراج ذا جيت العلمين الجديدة – The Gate Towers New Alamein تحديدًا بمدخل مدينة العلمين الجديدة على بعد 107 كيلومترات من مدينة الإسكندرية وعلى بعد 184 كيلومترًا من مدينة مرسى مطروح وعلى بعد 54 كيلومترًا من مطار العلمين الدولي، وعلى بعد 89 كيلومترًا من مطار برج العرب الدولي، ويبعد المشروع عن القاهرة بحوالي 261 كيلومترًا.

مساحات الوحدات في The Gate Towers Alamein

يضم مشروع ذا جيت The Gate Towers Alamein عددًا كبيرًا من الوحدات يصل عددها إلى 669 وحدة متنوعة المساحة والتقسيم الداخلي سواء بالأدوار الأولى أو المرتفعة.
وحرصت شركة سيتي إيدج المطور العقاري للمشروع على توفر المساحات الصغيرة والتي تبدأ من 49 مترًا مربعًا للوحدة وتصل إلى 84 مترًا مربعًا، لتلبية احتياجات الباحثين عن شقق للبيع في العلمين الجديدة سواء للإقامة الدائمة أو كوحدات مصيفية سياحية.
كما يضم مشروع ذا جيت The Gate Towers Alamein وحدات متوسطة المساحة تبدأ مساحتها من 93 مترًا مربعًا وتصل إلى 129 مترًا مربعًا بعدد غرف يصل إلى 3 غرف بتشطيبات سوبر لوكس.
بالإضافة إلى وجود مساحات تناسب هواة المساحات الكبرى والتي تناسب العائلات والأسر الكبيرة وتبدأ مساحتها من 136 مترًا مربعًا وتصل إلى 387 مترًا مربعًا.

تصميمات أبراج The Gate New Alamein

صُممت أبراج ذا جيت العلمين الجديدة – The Gate Towers New Alamein لتكون البوابة الرئيسية لمدينة العلمين، فجاء تصميمه على شكل برجين يقفان وكأنهما يرحبان بالزوار والقادمان للمدينة وبينهما طريق كبير، وحولهما ممشى سياحي بطول 14 كيلومترًا تتوفر به كل الخدمات الترفيهية والمطاعم والكافيهات والفنادق.

ويأتي المشروع بارتفاع 44 طابقًا قاعدته عبارة عن 5 مصاطب وقمته عبارة عن مطعم بانورامي على شاطئ البحر، بالإضافة لحمامات سباحة علوية على غرار ناطحات السحاب العالمية.

ويتدرج ارتفاع أبراج ذا جيت العلمين الجديدة – The Gate Towers New Alamein في مشروع ذا جيت لثلاثة مستويات مختلفة بحيث تبدأ بارتفاع منخفض وترتفع الواجهتان ليتقابلا كرأس حربة واستغلت المساحة المواجهة للمبنى السكني الكبير كحديقة مفتوحة كبيرة يمر خلالها الممشى السياحي.

أبراج ذا جيت العلمين الجديدة - the gate new alamein

 

مميزات أبراج ذا جيت العلمين الجديدة – The Gate Towers New Alamein

تُقدم شركة سيتي إيدج لعملائها في مشروع ذا جيت مجموعة رائعة من المميزات والخدمات عالية المستوى وتضمن من خلال هذه المميزات أعلى مستوى من الرفاهية والخدمات الفندقية، ومن أهم المميزات التي يتمتع بها مشروع ذا جيت بالعلمين الجديدة:

  • واجهات الوحدات كلها من الزجاج العازل للصوت والرؤية الخارجية.
  • تطبيق كل معايير المجتمعات الذكية.
  • موقع رائع بجوار ميدتاون العلمين والمدينة التراثية وفندق ألماسة.
  • توفر كافة الخدمات التعليمية والطبية والترفيهية على بعد دقائق من المشروع.
  • أسعار منافسة ومساحات وتصميمات متنوعة تناسب الجميع.
  • مستقبل استثماري مضمون بمدينة العلمين الجديدة على شاطئ البحر المتوسط.

أبراج ذا جيت العلمين الجديدة - the gate new alamein

 

 

خدمات ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

مدينة العلمين الجديدة هي أحدث المدن الذكية التي تطورها الحكومة المصرية بالتعاون مع العديد من شركات التطوير العقاري والمستثمرين، وتُعد المدينة مستقبلًا للسياحة والاستثمار والسكن الدائم على ساحل البحر المتوسط.
وتتمتع مدينة العلمين بالعديد من الخدمات الراقية والعالمية التي تهدف إلى توفير الراحة والرفاهية لكل المقيمين والزائرين من كل أنحاء الجمهورية فهي ليست مدينة سكنية فقط، فستصبح مزارًا للسياحة الداخلية والخارجية، ومن أهم الخدمات التي يتمتع بها مشروع ذا جيت:

  • حمامات سباحة أعلى الأبراج لتجربة مختلفة من السباحة.
  • كافيهات ومطاعم لتقديم أفضل خدمات الطعام العالمي والمحلي.
  • أندية صحية وجيم وسبا ومراكز مساج.
  • جراج من 3 أدوار بنظام دخول وخروج إليكتروني مع توفير خدمات الصيانة والكشف عن أعطال السيارات داخل الجراج.
  • تكييف مركزي لكل الوحدات.
  • مصاعد بانورامية بعدد 15 مصعدًا عالميًا.
  • أنظمة ذكية للتخلص من القمامة وإعادة التدوير.
  • أنظمة للتنبؤ بالحرائق والإطفاء.
  • إطلالة مباشرة على الشاطئ.
  • أنظمة تهوية لكل الوحدات والمرافق بالمشروع.

أنظمة الدفع والسداد لوحدات ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

تتيح شركة سيتي إيدج المطور العقاري لمشروع ذا جيت نظام مميز للحصول على وحدة بالمشروع، حيث يمكن للعملاء دفع 5% من السعر الإجمالي للوحدة كمقدم، ودفع 5% بعد 3 أشهر، والبدء في تقسيط الباقي على عدة سنوات حسب اختيار العميل من الممكن أن تصل مدة التقسيط إلى 7 سنوات دون فوائد، وبشكل أقساط متساوية ومحددة المدة.

يمكنك الضغط هنا وتصفح المزيد من مشروعات العلمين الجديدة

موقع المشروع:

العلمين الجديدة

نشر المشروع